الرئيسية   ملتقى حلب 2017 (حلب قصدنا وأنت السبيل)

ملتقى حلب 2017 (حلب قصدنا وأنت السبيل)

 

ملتقى حلب 2017

(حلب قصدنا وأنت السبيل)

 

أقامت المؤسسة العربية للإعلان بالتشارك مع المدينة الصناعية في حلب، ملتقى إعلانياً في حلب تحت عنوان (حلب قصدنا وأنت السبيل) في فندق الشهباء، برعاية وزير الإعلام المهندس محمد رامز الترجمان الذي ناب عنه محافظ حلب حسين دياب بحضور الرفيق أمين فرع الحزب فاضل نجار والسيد محافظ الحسكة جايز الموسى.

 كما حضر الملتقى عدد من أعضاء مجلس الشعب وحشد من الصناعيين والاقتصاديين وتجار حلب إضافة إلى أعضاء غرف التجارة والصناعة والزراعة، ومدراء المؤسسات الرسمية ومؤسسات القطاع الخاص.

وأكد محافظ حلب حسين دياب أن إقامة هذا الملتقى ما هو إلا دليل على تعافي هذه المحافظة التي قهرت وانتصرت على الإرهاب العالمي الذي دمر البنية التحتية لمنشاتها الصناعية والخدمية وهي الآن تسير بخطى واثقة وعاجلة في عملية إعادة البناء والأعمار  بفضل سواعد جيشنا الباسل وصمود شعبها الآبي وهمة الصناعيين والاقتصاديين الذين بدئوا اعادة تهيئة معاملهم ومصانعهم ومنشاتهم والكثير منها اصبح يعمل وقيد العمل.

في حين أكد مدير عام المؤسسة العربية للإعلان وسيم حمزة أن اختبار حلب وبهذا الوقت وعلى بعد أيام من افتتاح معرض دمشق الدولي برعاية سيد الوطن القائد بشار الاسد هو رسالة مهمة لتاكيد صمود حلب  ونصرها على الإرهاب وهي دلالة عميقة ريادة هذه المدينة في مجالات الصناعة والتجارة والزراعة والسياحة وكل مفاصل التنمية واشار حمزة الى ان اقامة الملتقى مع شركائنا في المدينة الصناعية بحلب يؤكد دور حلب الكبير في بناء الوطن وان  مختلف الفعاليات الاقتصادية هم شركاء حقيقيين في عملية البناء واعادة الاعمار خاصة فيما يتعلق بالقطاع الصناعي الذي يشكل اكبر واهم دعامات الصناعة الوطنية والاقتصاد الوطني.

وشهد الملتقى  حوارات ونقاشات جادة حول تعزيز التشاركية مع المؤسسة العربية للإعلان وبين كافة القطاعات الاخرى كما اشار الحضور الى اهمية الاعلان على وسائل الاعلام منشاشات واذاعات وصحف ومواقع الكترونية والحاجة دائماً لتقديم عروض اعلانية منافسة وحسومات من شأنها تشجيع المعلنين للإعلان عن منتجاتهم والعمل على وضع خارطة اعلانية واسعارمدروسة تراعي الظروف الراهنة للفعاليات الاقتصادية وتسهم في ترويج المنتجات وباسعار مدروسة وان اعتماد اساليب الاعلان الحديثة والافكار المبدعة جميعها يسهم في رفعة ونهضة الاقتصاد الوطني ودعم المنتج ايضا.

وتخلل الملتقى عرض فيلم وثائقي عن حلب وما لحق بها من دمار جراء الإرهاب والجهود المبذولة لإعادة الأعمار وإعادة تهيئة مرافق المدينة برسالة ضمنية في الفيلم بان حلب عصية عن الموت حلب لا تموت.

كما قدم مدير عام المؤسسة العربية للإعلان عرضاً خاصاً بحلب ( العرض الذهبي) وهو مخصص للصناعيين والمعلنين والتجار وغيرهم الراغبين بالإعلان على شاشتنا الوطنية عرضاً يعادل ثلاثة أضعاف مدة الإعلان وحسب التعرفات المعمول بها في المؤسسة في الوسائل الإعلامية، هذا العرض الذي لاقى ميولاً رائعاً لدى المعنيين والمعلنين أي النشرة بثلاث نشرات مما شهد اقبالاً جيداً على التوقيع على هذا العرض الذهبي الذي خصص فقط لحلب.

وفي نهاية الملتقى تم تكريم عدد من الصناعيين والإعلاميين الذين صمدوا ودافعوا عن ترابهم  بدروع تكريمية وشهادات تقدير من المؤسسة دعماً لهم ولجميع الشرفاء في حلب.

 

 

نبيل خضور

 



عدد المشاهدات: 402



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى