الرئيسية   من الصميم..النصر ثمرة العزيمة

من الصميم..النصر ثمرة العزيمة

من الصميم..النصر ثمرة العزيمة

من الصميم..تتجلى إرادة الحياة في حسن صياغة الأهداف المرجوة، و وضع آلية للعمل وصولاً إلى تلك الأهداف، فكيف لو كانت تلك الغايات سامية سمو وطن، و ترقى في العطاء إلى ذروة البذل و التضحية؟؟!!

هو حال أبطال قواتنا المسلحة الباسلة، التي تسلحت بإرادة الحياة، و رباطة الجأش دفاعاً عن عزة الوطن و كبريائه، فقطف السوريون أجمعين ثمرة تلك العقيدة الراسخة نصراً مؤزراً، محفوفاً بمزيد من القوة و الصمود..

من الصميم..ترنو المآقي هامات الشموخ التي تحملها رؤوس الجرحى و المخطوفين، و تتبرأ القلوب من جمودها راجية بالشفاء العاجل و العود الأحمد..

في آفاقنا تلوح رايات الفرح المنتظر، تبدد ضباب الحزن، و تنبس الأمل بالجميل القادم، كيف لا و نحن نستنشق عبق الفداء، و عبير الوفاء مع إنجازات الجيش العربي السوري في كافة الميادين، و في المشهد دماء زكية تطهر البقاع من دنس الإرهاب..

من الصميم..نجدد عهدنا لتلك الأرواح الطاهرة و النفوس الزكية، بأن نكون الرديف الحقيقي في الجد و العمل، بل و في البذل و التضحية، في سبيل تأدية الواجب المنوط بنا كمواطنين، و بعملنا المؤسساتي الوطني.

و نحن في المؤسسة العربية للإعلان نواصل الجهود لتقديم الدعم اللازم للمنتج المحلي، الذي يشكل رافعة حقيقية للاقتصاد الوطني، و ذلك من خلال ما نطرحه من عروض و سلال إعلانية، تنشط عجلة السوق الإعلانية، و ترتقي بعمل وسائل الإعلام الرسمية و الخاصة..

من الصميم..ماضون نحو الأفضل..و رحالنا تشد في الأيام القادمة نحو مدينة حماه، تحت شعار (( حماه..عز العروبة و عراقة التاريخ )).   

من الصميم..المجد و الخلود لأرواح شهدائنا الأبرار..و النصر و السلام لحماة الديار..

رئيس التحرير

وسيم فوّاز حمزة



عدد المشاهدات: 2857

من الصميم.. المرأة..نبع عطاء لا ينضب

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-03-08

من الصميم..طوبى لمن جدّ و وجد

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-28



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى