الرئيسية   صورة الإعلان واقع أم غريزة  أبناء الشهداء في عيون المؤسسة العربية للإعلان // لم شمل //

أبناء الشهداء في عيون المؤسسة العربية للإعلان // لم شمل //

أبناء الشهداء في عيون المؤسسة العربية للإعلان

// لم شمل //

 

تقديراً للتضحيات التي قدمها شهداء الوطن في الحرب الكونية المفروضة على بلادنا الحبيبة، و إيماناً بدمائهم التي أضاءت نبارس الكرامة و النصر، عزمت المؤسسة العربية للإعلان على إنتاج الفيلم الوثائقي (( لم شمل ))، و هو فيلم سيتحدث عن تاريخ الهيئة العامة لمدارس أبناء الشهداء وتفاصيل حياة أبناء الشهداء في هذه المدارس بشكل أكبر، و تسليط الضوء على المكان الذي عاش فيه أبناء أبطالنا الكرام البررة.

مدير عام المؤسسة العربية للإعلان وسيم حمزة أكد أن المؤسسة تتشرف بهذا الإنجاز الذي يخص فئة معينة من أبنائنا أبناء الشهداء، الذين جسدوا لنا أسباب الصمود فهم أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر، موضحاً أن إنتاج هذا الفيلم سيكون وسام شرف على صدر المؤسسة، لافتاً إلى أنه سيتم إعداد حفل افتتاح كبير للفيلم عند عرضه.

هذا و أعلن أمس المخرج المهند كلثوم بحضور شهيرة فلوح المدير العام للهيئة العامة لمدارس أبناء الشهداء ووسيم حمزة المدير العام للمؤسسة العربية للإعلان عن بدء عمليات تصوير فيلم «لم شمل» اعتباراً من يوم السبت القادم.

و أوضح كلثوم في مؤتمر صحفي أقيم في مقر مدارس بنات الشهداء في المزة بدمشق أنه سيتم تصوير الفيلم الذي ستكون مدته 60 دقيقة في عدة محافظات انطلاقاً من محافظة دمشق، وسيحاول برفقة كادر العمل الحرص على عرض الفيلم تزامناً مع ذكرى تأسيس الجيش العربي السوري.

بدورها بيّنت فلوح إنّ الهدف الأساسي من الفيلم هو تعريف العالم بالتجربة الفريدة التي أنشأها القائد المؤسس حافظ الأسد والرعاية الكبيرة التي أولاها للشهيد وأبنائه، لأنّ الشهادة كانت رسالة بالنسبة له وليست مجرد واجب، مشيرة إلى استمرار التكريم والعناية التي يتلقاها الأبناء حتى أيامنا هذه رغم الحرب الإرهابية الشرسة على سورية، وأنّ الهيئة تبحث في الأيام القادمة العمل على عائلة الشهيد ككل وليس على أبنائه فقط.

يذكر أنّ نص الفيلم للكاتب سامر محمد إسماعيل.



عدد المشاهدات: 2852

صورة الإعلان واقع أم غريزة

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-22

المراهق و الانترنت

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-02-19

استئصال السلبية من العمل الإداري

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-15

مسرح الطفل

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-02-12



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى