الرئيسية   صورة الإعلان واقع أم غريزة  في رحاب ذكرى ثورة الثامن من آذار المجيدة

في رحاب ذكرى ثورة الثامن من آذار المجيدة

في رحاب ذكرى ثورة الثامن من آذار المجيدة

 

مع قدوم الربيع في كل عام تطل ذكرى قيام ثورة الثامن من آذار حاملة معها أريج نيسان البعث والجلاء وعبق تشرين التصحيح.

ويهدر في سماء الوطن نشيد العزة والكرامة الوطنية فتردده من الأعماق بإيمان مطلق ووفاء عميق قلوب الشرفاء من أبناء الوطن العربي معلنة تصميمها على الاستمرار في النضال والصمود حتى تحقيق النصر الكبير بقيادة رمز الشموخ أسد الأمة العربية الأصلب موقفاً والأمضى سيفاً في الدفاع عن حمى العرين.

إن المرحلة التي يعيشها وطننا الحبيب من أصعب المراحل التاريخية التي يمر بها وليس أقدر من القائد بشار الأسد على النهوض بهذه المهمة التاريخية بما يملك من شخصية فذة وبما يتمتع من جرأة وحزم وإرادة وعزم وحنكة وسعة أفق ورؤية ثاقبة للأمور.

إن نهج القائد الأسد ظاهرة فريدة تستحق التأمل في النضال والتحليل الاستراتيجي وصوابية الرؤية وقراءة الغد، فكان القائد الاستثنائي في اللحظات الصعبة يقود الوطن إلى الانتصار بعون الله.

وبما أن المحن هي محك لمعدن الرجال فقد أثبتت الوقائع أن القائد الأسد استطاع السيطرة على المؤامرات ببراعة وعقلانية قل نظيرها بما يملك من قدرة على التحليل والاستنتاج فغدا رجل القرار والموقف بقوته وحب شعبه.

بهذه المناسبة نقف لنرفع أسمى آيات الحب والولاء والإخلاص لسيد الوطن الرئيس بشار الأسد سيف الحق والعدل المجسد لأماني ورغبات الشعب الساعي لبناء وطن متحد منيع لا يفرط بذرة من تراب أو قطرة من ماء.

والله نسأل أن يمده بموفور الصحة والقوة والعافية ليظل لنا القائد والقدوة حتىالنصر.

 

محمد اليحيى

 



عدد المشاهدات: 6042

صورة الإعلان واقع أم غريزة

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-22

المراهق و الانترنت

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-02-19

استئصال السلبية من العمل الإداري

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-15

مسرح الطفل

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-02-12



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى