الرئيسية   من الصميم..بالمحبة نرتقي

من الصميم..بالمحبة نرتقي

من الصميم..بالمحبة نرتقي

بعد النجاح اللافت الذي حققته المؤسسة العربية للإعلان في معرض إعلان ميديا تكس، تؤكد إدارة المؤسسة على دور التناغم الذي ساد أجواء العمل بين كادر المؤسسة في التألق بالمعرض و تميزه..

معرض إعلان ميديا تكس..لم يكن فقط محور التقاء المؤسسات الإعلامية و الإعلانية فحسب، و إنما جاء ليترجم المحبة التي تربط العاملين في المؤسسة، و حرصهم الدؤوب للوصول إلى الأهداف المرجوة من كافة الفعاليات التي تنظمها المؤسسة، و بما يساهم في بلورة الرؤى الاستراتيجية الناظمة للعمل الملتزم و المسؤول عن تحقيق قفزات نوعية في السوق الإعلانية، و يوضح دور المؤسسة العربية للإعلان كحاضنة رسمية للميديا في سورية..

من الصميم..تعاهد إدارة المؤسسة عامليها على إطلاق جميع المبادرات الخلاقة في مجال الإعلان، بل و ستتعدى خطاها النشاط ضمن حدود الوطن، لتبسط آمالها في التميز على المستوى الإقليمي، الذي يعود على الخزينة العامة للدولة بمزيد من الإيرادات، و بالتالي دفع عجلة التنمية الاقتصادية و إعادة بناء هيكل الاقتصاد الوطني و هيبته بين الأسواق العالمية..

من الصميم..المحبة تجمعنا و ترتقي بنا دائماً نحو الأفضل..محبة تلف قلوبنا كما جعلت لتراب الوطن وسادةً لشهدائه الأبرار..فصنعت نصراً لبناته عشق الأرض..و الأرض فقط..

المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار..و النصر و السلام لحماة الديار

رئيس التحرير

وسيم حمزة

 

 



عدد المشاهدات: 839

من الصميم.. المرأة..نبع عطاء لا ينضب

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-03-08

من الصميم..طوبى لمن جدّ و وجد

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-28



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى