الرئيسية   الإعلان الصحفي..دور حيوي في المجتمع

الإعلان الصحفي..دور حيوي في المجتمع

الإعلان الصحفي..دور حيوي في المجتمع

أصبحت وسائط الإعلان والإعلام (الميديا media ) في عصرنا الحديث تحتل الصدارة الأولى في كافة شؤون المؤسسات والمجتمعات حتى نستطيع القول ..

قل لي : كيف تعلن أقل لك من أنت؟؟

فما وراء الإعلان منظومة متكاملة من المعايير التي يجب أن يستوفيها، وعلى هذا يمكن فهم دور المؤسسة العربية للإعلان في تقديم الإعلانات بجميع وسائل الإعلام، ونخص بالذكر الإعلان  الصحفي الرسمي فيما يناسب قيم ومعايير وحاجات وحركة حياة المجتمع بجميع أوجهها، فنتجه للحديث عن الإعلان الصحفي الرسمي المتعلق ( بالقضائي والشرعي  والعقاري والمؤسساتي )، وبالمناقصات والمزايدات المتعلقة بدوائر الدولة، وهو ما يتيح إمكانية التفاعل بين مؤسسات المجتمع المختلفة عبر هذه المؤسسة.

المؤسسة العربية للإعلان تشكل وسيطاً في الحيوية الاجتماعية مع وسائل الإعلام المكتوبة بما يعود بالفائدة على المجتمع وعلى المؤسسة ذاتها، باستخدام تعرفة الإعلان وصيغته المناسبة، وذلك عبر الصحف ووسائل الإعلام  المرئية والمسموعة، بحيث تكتمل دائرة العلاقة الحيوية للمجتمع، سواء بين الأفراد أو المؤسسات فيما بينها.

هذا و تتوزع المهام اليومية في دائرة الإعلان الصحفي الرسمي بحسب المعلنين الذين يقصدونه، من حيث النصوص الإعلانية والرسوم، و ينطلي دور موظفي الدائرة اليومي كلٌ حسب طبيعة عمله، وممارسة مهامهم بالتواصل مع الصحف الرسمية اليومية وفق عدد الكلمات ونوع الإعلان، ليعطي الصحف بدورها ترتيب وتنسيق الإعلانات بما يحقق هدف المعلن، وخدمة الجهة المسؤولة عنه، ومن ثم توزيع الصحف مجاناً على المعلنين.

 

فاطمة الموسى

 




عدد المشاهدات: 992

الشعار التجاري

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2017-10-24

مهارات اتخاذ القرار

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2017-08-09



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع إليسار نيوز الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى